pattern
أفضل شركة تسويق الكترونى فى الرياض
1173

أفضل شركة تسويق الكترونى فى الرياض

  مجالات التسويق الإلكترونى كنا قد بدأنا فى المقال السابق العرض لمجالات و تخصصات و أساليب التسويق الالكترونى المختلفة .. فعرضنا للتسويق عن طريق تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO وما يمثله من أهمية فى …

قراءة المزيد

نشارك المعرفة في مختلف المجالات

١٠ أنـواع للمحتوى الذى يضاعف عدد المتابعين والتفاعل
1051

١٠ أنـواع للمحتوى الذى يضاعف عدد المتابعين والتفاعل

أهمية مواقع التواصل الاجتماعي تكمن ببساطة في حقيقة مُهمة وراسخة وواضحة: “عملاؤك يتواجدون هُنـاك!” وهذا في رأيي سبب كـافي لتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي من أهم أدواتك التسويقية. وبصفتك صاحب عمل …

قراءة المزيد
فن صناعة المحتوى لزيادة مبيعاتك
1254

فن صناعة المحتوى لزيادة مبيعاتك

إذا لم يكن لديك استراتيجية جيدة للمحتوى، فأنت في الواقع مأزق. جديا عليك أن تفكر في استراتيجية المحتوى الخاصة بك وكأنها خريطة مثلا، أنت بحاجة إلى خريطة إذا كنت ترغب …

قراءة المزيد
أهم تقرير عن نمو قنوات التواصل الإجتماعى فى السعودية
1151

أهم تقرير عن نمو قنوات التواصل الإجتماعى فى السعودية

  لا يوجد على وجه الأرض من يستطيع أن ينكر تأثير شبكات التواصل الاجتماعي القوى و المتعاظم على دول العالم كافة فى شتى المناحى .. فهى تؤثر على المجتمع و …

قراءة المزيد
تسويق موقعك الالكترونى عبر الموشن جرافيك
1172

تسويق موقعك الالكترونى عبر الموشن جرافيك

  عند زيارة موقع او منتج جديد على الانترنت، فبنسبة كبيرة جداً سوف تجد بعض من الرسوم المتحركة في مقطع فيديو على الصفحة الرئيسة الخاصة بالموقع. وكما يقول المثل الشهير، …

قراءة المزيد
مزايا التسويق الإلكترونى ( دليل شامل )
1287

مزايا التسويق الإلكترونى ( دليل شامل )

حتى ندخل إلى مزايا التسويق الالكترونى دعنا نبدأ هذه المقالة بسؤال هام :ما الذى تفعله إذا كنت تتابع فيلما أو برنامجا تليفزيونيا ثم جاء الفاصل الإعلانى؟ فى أغلب الأحيان ستكون …

قراءة المزيد
كيفية كتابة خطة تسويقية ناجحة لهويتك التجارية
1301

كيفية كتابة خطة تسويقية ناجحة لهويتك التجارية

تُصاب كل شركة تسويق الكتروني بالارتباك من الطرق والأساليب التي لا حصر لها والتي تتناقض أحيانًا من أجل كتابة خطة تسويقية ولا سيما أننا اليوم في عصر التسويق الإلكتروني حيث …

قراءة المزيد
1295

كيف تنشئ متاجر الكترونية ناجحة 100%

نجاح متجرك الالكترونى لابد وان يمر بعدة مراحل حتى تضمن استمراره ووجوده ومنافسته ضمن عدة متاجر الكترونية سواء محلية أو عالمية فى تعرف معنا على اهم الخطوات الأساسية التى تضمن …

قراءة المزيد
التسويق عبر البريد الإلكترونى ومضاعفةالمبيعات
1083

التسويق عبر البريد الإلكترونى ومضاعفةالمبيعات

  إنها الوسيلة التسويقية التى احتلت مكانة متميزة منذ بداية عصر التسويق الإلكترونى .. تظهر وسائل تسويق إلكترونى و تختفى وسائل أخرى .. تزداد أهمية وسائل تسويق إلكترونى و تقل أهمية أخرى …

قراءة المزيد
ما أهمية الهوية التجارية للشركات الناشئة
1177

ما أهمية الهوية التجارية للشركات الناشئة

  لكي نعرض أهمية الهوية التجارية لابد وان نتوقف للحظة في التفكير في الأمور التاليه: فمن منا محب لشركات أبل سواء كانت من هواتف جواله الي كمبيوترات شخصية او مكتبيه وحتى الأجهزة …

قراءة المزيد
واتساب